الأخبار العربية

إطلاق “وثائقيات موطن الحلم والإنجاز” في إكسبو دبي

 

متابعة /زينب مدكور

قام جناح الإمارات العربية المتحدة في إكسبو 2020 دبي بإطلاق أول سلسلة من الأفلام الوثائقية بعنوان “بيت الأحلام والإنجازات”.

 

وسلطت الأفلام الوثائقية الضوء على أفكار وطموحات وإنجازات المبتكرين من مختلف أنحاء العالم وفي مختلف المجالات ، وعرضت خلفياتهم التعليمية والاجتماعية والتعليمية ، والدور المؤثر لوجودهم في الإمارات وما قدمته من دعم وإمكانيات. بالنسبة لهم ، فقد ساعد في تحويل أحلامهم وطموحاتهم إلى إنجازات.

 

وعُرضت هذه الأفلام الوثائقية لأول مرة في جناح الإمارات في إكسبو 2020 دبي ، حيث أعربت نورة بنت محمد الكعبي ، وزيرة الثقافة والشباب والمفوض العام للجناح الوطني ، عن فخرها بإنجازات “الحالمون المنجزون” والشعب الطموح. من دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يعتبرونها موطنهم .

 

وقالت الكعبي: “الحالمون المنجزون” هم أبطال قصة “بيت الأحلام والإنجازات” التي تجسد ثقافة الإمارات وقيمها وتحمل إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “. الله له في مجده “. ابتكاراتهم وإنجازاتهم تلهم جيل الشباب وتساهم في ازدهار المجتمع الإماراتي.

 

ويركز الجناح الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة على قصة “حالمون يمكن تحقيق حلمهم” ، والتي تروي قصص الأبطال ، التي يعبر محتواها عن الإنسان ، ويعكس جوهرها ثقافة الإمارات العريقة وتراثها الأصيل وقيمها الفريدة.

 

يروي الجناح قصة “بيت الأحلام والإنجازات” من خلال قصص هؤلاء “الحالمين القابلة للتحقيق” وهم مجموعة من رواد الإبداع والابتكار في المجتمع الإماراتي ، يمثلون قيم الطموح والإنسانية والأصالة ، الانفتاح والمرونة والتفاؤل وتجسيد المعنى الحقيقي للإرث الخالد للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. .

 

يشارك جناح الإمارات العربية المتحدة قصصهم ، ويلهم أجيال المستقبل من “الحالمين المنجزين”.

 

حيث تكون مدة كل حلقة من حلقات “الحلم والنجاح” من 30 ثانية إلى دقيقة ، وتضم المجموعة الأولى الأبحاث والعلوم والهندسة والتعليم والتمريض والابتكار الزراعي والبيئة وتغير المناخ والأمن الغذائي والمياه والاستدامة والتغيرات. شهد العالم في مختلف القطاعات ، ولتلبية الرؤية الطموحة للمستقبل ، مع أبطال طموحين من جميع أنحاء العالم نجحوا في إيجاد حلول رائدة في مواجهة التحديات. الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى