رياضة
أخر الأخبار

إنزاغي: الهدف المبكر سيكون حاسمًا لآمال إنتر

متابعة /زينب مدكور

وضح سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان ، إن فريقه يجب أن يسجل أولا إذا أراد الحفاظ على آماله في عبور ليفربول في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وفاز ليفربول بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب في ميلانو ، رغم البداية القوية من إنتر الذي وصل إلى دور الـ16 من البطولة لأول مرة منذ عقد.

وقال إنزاغي في مؤتمر صحفي: “من المهم والضروري أن تسجل في الشوط الأول. مباراة الغد ستكون صعبة ، لكننا متحمسون للغاية. لم يصل الإنتر إلى هذه الأدوار في البطولة منذ سنوات عديدة وكنا نعلم أننا ذاهبون إلى الوصول إلى هناك “. مواجهة فريق قوي بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة. قمنا بعمل جيد في المباراة. “اذهب وسوف نفعل ذلك مرة أخرى غدا.”

امتنع إنتر عن التسجيل في أربع مباريات متتالية ، بما في ذلك ضد ليفربول ، لكنه أنهى غيابه بطريقة مذهلة عندما سحق بطل إيطاليا فريق سالنيتانا متذيل الترتيب 5-0 يوم الجمعة بفضل ثلاثية للاوتارو مارتينيز وثنائية من إيدن دزيكو.

ووصف إنزاغي ليفربول بأنه أحد أفضل ثلاثة فرق في العالم واعترف بأن المباراة ستكون أصعب من تلك الموجودة في سان سيرو ، لكنه طالب فريقه باستغلالها كفرصة للتحسين.

وقال المدرب الإيطالي: “سنواجه أقوى فريق في أوروبا جنبًا إلى جنب مع بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي. ستكون بيئة صعبة وأصعب من مباراة سان سيرو. لكن مثل هذه المباريات تساعد الجميع على النضوج”.

وشدد إنزاغي أن إيفان بيريسيتش سيكون جاهزًا للمباراة بعد غياب دام أسبوعين ، والغائب الوحيد هو نيكولو باريلا الذي تم إيقافه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى