آخرى

الإمارات العربية المتحدة .. “دبي” تسمح بمرونة جداول العمل عن بعد خلال شهر رمضان

متابعة /زينب مدكور
سمحت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي في الإمارات للجهات الحكومية بتطبيق أنظمة عمل مرنة وبعيدة
خلال شهر رمضان المبارك. وتماشياً مع القرارات التي تنظم العمل المرن ونظام العمل عن بعد في الإدارة وبما يضمن استمرارية تقديم الخدمة وحسن سير العمل.
أعلنت الدائرة جدول العمل الرسمي لشهر رمضان المبارك لعام 1443 م. حاء ، وفق نظام العمل الأسبوعي الجديد الذي بدأ العمل به مطلع العام الجاري ؛ لذا فإن ساعات العمل الرسمية في الهيئات والإدارات والمؤسسات بإمارة دبي ، خلال شهر رمضان المبارك ، من الساعة 9:00 صباحًا حتى 2:00 ظهرًا ، من الاثنين إلى الخميس ، ومن الساعة 9:00 صباحًا الساعة 2:00 ظهرًا. بعد الظهر. الثانية عشرة ظهرا يوم الجمعة من كل أسبوع طوال الشهر الكريم.
كما قالت الدائرة في تعميم بهذه المناسبة: “على الجهات الحكومية تحديد ساعات العمل للموظفين الذين يعملون في مناوبات أو الذين تتعلق وظائفهم بخدمة العملاء أو إدارة مرافق الخدمة العامة ، وفقًا للمتطلبات
التشغيلية لكل كيان وبطريقة تضمن حسن سير مرافق الخدمة “. للعامة.
ومن أجل إيجاد توازن يساهم في تحقيق المصلحة العامة وتعزيز التماسك الاجتماعي والتماسك الأسري بين الموظفين وأسرهم ، سمحت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي للجهات الحكومية في دبي بتنفيذ أنظمة
العمل عن بعد والعمل المرن خلال شهر رمضان المبارك. تماشياً مع القرارات المنظمة للعمل بنظام العمل المرن عن بعد في حكومة دبي لضمان استمرارية تقديم الخدمة وحسن سير العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى