رياضة

الخميس.. انطلاق الدور الثاني لممتاز السلة

متابعة: الاخبارية مباشر


تنطلق يوم غدٍ الخميس منافسات القسم الثاني للدوري الممتاز لكرة السلة بإقامة مباراة واحدة ضمن الجولة الثانية عشرة، تجمع الفتح الذي يحتل المركز الثالث برصيد (19) نقطة وأحد الذي يمتلك نفس الرصيد (19) مع تقدم الفتح بفارق التسجيل النقطي، عند الساعة 6 مساء على صالة نادي الفتح.

وتستكمل منافسات الجولة يوم الجمعة بإقامة خمس مباريات، إذ يلعب التعاون الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد (12) نقطة مع الانصار الذي يمتلك نفس الرصيد النقطي (12) نقطة ويتقدم بفارق التسجيل النقطي ويقام اللقاء عند الساعة 4 عصراً على صالة نادي التعاون.

ويستقبل الهلال الذي يحتل المركز السادس برصيد (17) نقطة نظيره العدالة الذي يحتل المركز التاسع برصيد (14) نقطة عند الساعة 4 عصراً على صالة نادي الهلال.

ويستضيف السلام الذي يحتل المركز الثامن برصيد (15) نقطة نظيره الأهلي الذي يتصدر الترتيب برصيد (22) نقطة وذلك عند الساعة 4 عصراً على صالة وزارة الرياضة في القطيف.

ويلتقي ضباء الذي يحتل المركز العاشر برصيد (14) نقطة، نظيره الوحدة الذي يحتل المركز الخامس برصيد (18) نقطة، عند الساعة ٤ مساء على صالة جامعة تبوك .

ويواجه الاتحاد الذي يحتل المركز السابع برصيد (17) نقطة، ضيفه النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد (20) نقطة، وذلك عند الساعة 6 مساء على صالة وزارة الرياضة بجدة .



المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى