الأخبار السعودية

المملكة تحصد 3 جوائز دولية في مؤتمر “مايكروسوفت”

المملكة تحصد 3 جوائز دولية في مؤتمر "مايكروسوفت"

المملكة تحصد 3 جوائز دولية في مؤتمر “مايكروسوفت”

متابعة /زينب مدكور

حصل معلمو المملكة على جائزتين عالميتين في فئة خبراء Microsoft للتعلم الإبداعي ، وجائزة أخرى في فئة مدارس Microsoft ، في المؤتمر العالمي لتبادل الخبرات لعام 2022 م ، والذي اختتم مؤخرًا في سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما حصلت موسوعة مدارس العلوم ، بقيادة المعلمة إيمان خير الدين ، على الجائزة الكبرى لمدارس مايكروسوفت العالمية ، عن مشروع دمج الأطفال ذوي الإعاقة في المدارس أو الفصول العادية مع أقرانهم ، وخبراء مايكروسوفت للتعلم الإبداعي “ميمونة عواجي و جواهر المانع من إدارة تعليم الرياض – محمد المحمادي وماجد “. الجهني من إدارة تعليم مكة المكرمة “المرتبة الأولى عالميا في محور مكافحة تغير المناخ ، في” نحو بيئة ذكية ومستدامة “، والتي تتناول الهدف الثالث عشر” العمل المناخي “، واحد. من أهداف التنمية المستدامة ، بالإضافة إلى أن الأستاذة زينة بنت صالح الكثيري من إدارة التربية والتعليم بجدة احتلت المرتبة الثانية عالمياً على نفس المحور بمشروع “حاضرنا مستقبلنا” الذي يهدف إلى نشر الوعي البيئي من خلال القضايا الاجتماعية المحلية والعالمية.

وتأتي مشاركة المملكة في المؤتمر العالمي لتبادل الخبرات ضمن اتفاقية التعاون بين وزارة التربية والتعليم وشركة مايكروسوفت العربية لتبادل الخبرات حول الحلول التقنية الحديثة وأفضل الممارسات لتطبيقاتها التي تساهم في تحسين المخرجات التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى