رياضة

المنتخب السعودي تحت 17 عامًا يفوز بتسعة أهداف نظيفة أمام المالديف 

متابعة: الاخبارية مباشر


فاز المنتخب السعودي تحت 17 عامًا، بتسعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الأربعاء أمام نظيره المالديف ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023.

المنتخب السعودي تحت 17 عامًا يفوز أمام المالديف

وتقدم المنتخب السعودي تحت 17 عامًا بهدف عقب مرور (22) دقيقة عن طريق لاعبه طلال حاجي ثم أضاف زميله نواف الجناحي الهدف الثاني في الدقيقة (29) ثم أضاف رامز العطار الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين (36) و (38) لينتهي الشوط الأول برباعية نظيفة.

وعاد رامز العطار للتسجيل مرة جديدة بهدف في الدقيقة (55)، ثم أضاف جاذوب الظفيري الهدف السادس بالدقيقة (63) قبل أن يضيف زياد عياش الهدف السابع في الدقيقة (65) ثم أضاف فارس يوسف الهدف الهدف الثامن في الدقيقة (79) ثم أختتم نواف الجناحي المباراة بهدف تاسع في الدقيقة (91).

تشكيل المنتخب السعودي تحت 17 عامًا لمباراة المالديف

وسيبدأ المنتخب السعودي تحت 17 عامًا المباراة بالتشكيل التالي: محمود البريه، قاسم سلطان، أمجد علي، ياسين خالد، عبدالله البيشي، محمد هزازي، جاذوب الظفيري، رامز العطار، نواف الجناحي، محمد العيسى، طلال حاجي.

وجاءت قائمة الاحتياط للمنتخب الوطني تحت 17 عامًا كالتالي: محمد المحمود، بدر كابلي، سعد المطيري، رياض يامي، عبدالسام برناوي، فهد فلاته، زياد عياش، فرحة الشمراني، عمار البهيبي، نواف الجدعاني، فارس يوسف، نواف البشري.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 17 عامًا افتتح مبارياته ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023 التي يستضيفها في الدمام خلال الفترة من 1 إلى 9 أكتوبر الجاري، بالفوز على منتخب ميانمار بنتيجة 6-0.



المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى