رياضة

برشلونه الإسباني يفشل في التعاقد مع هدافه الرئيسي “خوسيه

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة أصبح على مقربة من الفشل في التعاقد مع خوسيه لويس جايا، ظهير فالنسيا الإسباني

عبده الشربيني حمام

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن برشلونة أصبح على مقربة من الفشل في التعاقد مع خوسيه لويس جايا، ظهير فالنسيا الإسباني، الذي كان مرشحا بقوة للانضمام للفريق الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة باتت معقدة لصعوبة الجمع بين ألبا وجايا في فريق واحد، في الوقت الذي يتنافسان فيه على حجز مكان أساسي في تشكيلة منتخب إسبانيا.

صفقات برشلونة
الصحيفة ذاتها أشارت إلى احتمالية تحرك برشلونة نحو ظهير آخر في الأسابيع القليلة المقبلة، حال تأكده من عدم قدرته على جلب جايا لملعب كامب نو.

ووضعت الإدارة الكتالونية 3 خيارات إسبانية أمامها لتدعيم مركز الظهير الأيسر، أولهم أليخاندرو جريمالدو لاعب بنفيكا البرتغالي، الذي كان قريبا من الانضمام للفريق في يناير/ كانون الثاني الماضي.

ودخل أنجيلينو لاعب لايبزيج الألماني، قائمة الخيارات المطروحة على طاولة برشلونة، بالإضافة إلى خافي جالان ظهير سيلتا فيجو الإسباني.

وهناك اسم رابع قد يكون مفاجأة حال انضمامه، إذ تفكر إدارة النادي في الإسباني سيرجيو ريجيلون، ظهير توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي كان أحد لاعبي ريال مدريد، الغريم التقليدي، قبل رحيله منذ عامين صوب السبيرز عقب تخلي الملكي عن خدماته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى