رياضة

بلعمري يكشف “سلاح” الجزائر لقهر الكاميرون

يثق الظهير الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري في قدرة منتخب بلاده على تجاوز عقبة الكاميرون

عبده الشربيني حمام

يثق الظهير الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري في قدرة منتخب بلاده على تجاوز عقبة الكاميرون والتأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال جمال بلعمري إن الجمهور الجزائري سيكون السلاح الأهم في الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم، حيث يخوض الخضر مباراة الإياب في ملعب مصطفى تشاكر .

ويحل منتخب “الخضر” ضيفا على نظيره الكاميروني يوم 25 مارس/آذار، قبل أن يستضيفه بعدها بـ4 أيام بالعاصمة الجزائرية.

ويُعتبر جمال الدين بلعمري من العناصر الأساسية لمنتخب الجزائر التي شهد مُستواها تراجعا رهيبا في الآونة الأخيرة، بسبب كثرة الإصابات، ما أثر سلبا على المردود العام لتشكيلة جمال بلماضي.

وتحدث بلعمري مُباشرة بعد نهاية المواجهة بين ناديه قطر القطري والغرافة في “دوري النجوم”، في “المنطقة المُختلطة” قائلا :”لدينا سلاح مهم، ألا وهو الجمهور الجزائري، أنا واثق بأنه سيكون أكبر حافز لنا، سواء في دوالا ذهابا أو في البليدة إيابا”.

وواصل :”أنا مُتيقن بأن أنصارنا سيكونون في الموعد مثل كل مرة، وهذا الدافع المعنوي مهم جدا بالنسبة لنا، من أجل تقديم أفضل ما نملك فوق أرضية الميدان”.

وختم اللاعب السابق لأولمبيك ليون الفرنسي :”من وجهة نظري، في حالة ما كُنا في يومنا، فإننا سنكون قادرين على تجاوز الكاميرون والتأهل لكأس العالم مهما كانت الظروف”.

وصدم المنتخب الجزائري جماهيره، بعدما ودع بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت مطلع العام الجاري، من دور المجموعات رغم كونه يحمل لقبها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى