الأخبار الخليجية

“تخصصي المدينة” ضمن أفضل 3 مشاريع في العالم

متابعة: الاخبارية مباشر


اختير مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في المدينة المنورة ضمن أفضل 3 مشاريع في العالم، من قبل معهد إدارة المشاريع “PMI” عن فئة المشاريع الكبيرة والضخمة.

ويجري الاختيار، بناءً على أفضل أداء لممارسات إدارة المشاريع المعقدة، والنتائج التنظيمية الفائقة، والتأثيرات الإيجابية على المجتمع.

ويأتي اختيار “تخصصي المدينة” ليعكس نُضج وكفاءة وفعالية ما وصلت إليه المنظومة الإدارية لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث خلال السنوات الماضية.

إضافة نوعية في الرعاية الطبية التخصصية

وأسفرت مشاريع المستشفى عن أثر إيجابي، للمجتمع في تقديم إضافة نوعية في الرعاية الطبية التخصصية، وفقاً لأحدث المعايير العالمية.

وكُرِّم التخصصي ضمن أعمال قمة معهد إدارة المشاريع العالمية -منظمة عالمية غير هادفة للربح-، التي تهدف لتعزيز النجاح التنظيمي وتمكين المتخصصين في المشاريع وصانعي التغيير من تحقيق نتائج أفضل للشركات والمجتمع في جميع أنحاء العالم.

ويهدف المعهد إلى تسليط الضوء على المنظمات ومحترفي المشاريع الذين قدموا خبراتهم ومواهبهم لتعزيز أداء إدارة المشاريع.

أفضل مشروع اجتماعي للعام 2022

حقق “تخصصي المدينة” مؤخراً جائزة “أفضل مشروع اجتماعي” للعام 2022 م والمقدمة من معهد إدارة المشاريع “PMI” في المملكة، وذلك ضمن أعمال قمة مكاتب إدارة المشاريع.

ويأتي تحقيق المستشفى للجائزة نظير مستوى الالتزام بجودة المخرجات من خلال تسهيل إجراءات قبول علاج المرضى وأهلية العلاج، إضافة إلى تحسين منظومة التوظيف والتوطين واستقطاب الكفاءات المميزة، إلى جانب تعزيز التعاون مع الجمعيات الخيرية والقطاع الثالث بما يسهم في توفير متطلبات المرضى وذويهم.

يذكر أن مستشفى الملك فيصل التخصصي بالمدينة المنورة، تبلغ مساحته 331000 متر مربع، ويسعى لتقديم أفضل وأجود خدمات الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين وضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين.





المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى