الأخبار العاجلة

توجت البولندية كارولينا بيوليسكا ملكة جمال الكون

تأجيل الحفل لمدة عام، قبل أن يتم تتويج البولندية كارولينا بيوليسكا أخيرًا بملكة جمال العالم لعام 2021.

 البولندية كارولينا بيوليسكا ملكة جمال الكون
البولندية كارولينا بيوليسكا ملكة جمال الكون

عبده الشربيني حمام

أقيم حفل ختام ملكة جمال الكون 2021 أخيرا في بورتوريكو، بعد تأجيل الحفل منذ ديسمبر/كانون الأول 2021 خوفًا من انتشار كورونا.

ووفقًا لموقع “ذا ناشونال”، تسبب ظهور حالات كوفيد-19 بين المتسابقات في تأجيل الحفل لمدة عام، قبل أن يتم تتويج البولندية كارولينا بيوليسكا أخيرًا بملكة جمال العالم لعام 2021.
وتعمل ملكة جمال الكون كاروينا بيوليسكا 22 عامًا عارضة أزياء، وتدرس الماجستير، وترغب في مواصلة دراستها بدرجة الدكتوراه.

 وبالإضافة إلى عملها تستمتع بهواية السباحة والغوص ولعب التنس، فضلًا عن كونها ناشطة ومتطوعة لحل مشاكل المشردين، وترغب أن تصبح متحدثة تحفيزية في المستقبل.

ونالت الأمريكية شري سايني لقب الوصيفة الأولى، وأوليفا ياسي من ساحل العاج لقب الوصيفة الثانية.
وذكر الموقع، أن الأحداث الاستثنائية التي أدت لتأجيل التتويج تسببت في فوز ملكة جمال الكون السابقة توني آن سينج من جامايكا بصاحبة أطول تتويج في التاريخ.

المرشحات الأخريات في المراكز الستة الأولى هن برايسيليا كارلا يوليس من إندونيسيا، وكارولينا فيداليس من المكسيك، وآنا ليتش من أيرلندا الشمالية.
وجاءت ماناسا فاراناسي من الهند ضمن المراكز الـ 12 الأولى، وكذلك فعلت ملكة جمال الفلبين، المهندسة والمضيفة تريسي مورين بيريز، التي ارتدت ثوبًا من تصميم المصمم الفلبيني هارفي سينيت، الذي يعيش ويعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمكنت ملكة جمال الصومال خديجة عمر، أول متسابقة ملكة جمال العالم محجبة، من الوصول إلى أعلى 40 متسابقة.
وأقيمت النهائيات، التي استضافها المغني البريطاني بيتر أندريه والنجم المكسيكي فرناندو أليندي، في قاعة Coca-Cola Music في سان خوان، بورتوريكو.

وخلال المسابقة، عزفت أوركسترا بورتوريكو سيمفونية من 70 قطعة، بينما أضيئت الشموع تضامنًا مع أوكرانيا، في ظل الصراع الروسي الحالي، كما شاركت ملكة جمال أوكرانيا أوليكساندرا كوتشريتكو تجربتها عبر رسالة فيديو.
وللمشاركة في المسابقة، لابد أن تكون المتسابقات عزباوات لم ينجبن، تتراوح أعمارهن بين 17 و27، ومواطنات بالدول اللاتي يمثلنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى