الأخبار العربية

حماس تعرب عن قلقها من زيارات المسؤلين الأسرائيليين لدول عربية وأسلاميه.

متابعه مني قطامش

اوضحت حركة “حماس” الفلسطينية إنها قلقه بشأن زيارات المسؤولين الإسرائيليين لعدد من الدول العربية والإسلامية، والزياره الاخيرة التي قام بها الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتصوغ لعدد من دول المنطقة.

وأشارت “حماس” في بيان: “نتابع بقلق بالغ زيارات مسؤولي وقادة الكيان الصهيوني لعدد من الدول العربية والإسلامية، وآخرها زيارات رئيس الكيان الصهيوني يتسحاق هرتسوغ لعدد من دول المنطقة”، وعبرت عن أسفها من “تلك الزيارات لأشقائنا في الدول العربية والإسلامية، التي تعدها عمقا استراتيجيا لشعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية العادلة”.

وناشدت إلى “عدم إتاحة الفرصة للكيان الصهيوني لاختراق المنطقة والعبث بمصالح شعوبها”، مؤكده على موقفها بـ”رفض أشكال التواصل كافة مع عدونا الذي ينتهك حرماتنا، ويدنس ويهود القدس والأقصى، ويواصل حصاره وعدوانه على أهلنا في قطاع غزّة، ويواصل اعتقال الآلاف من الأسرى، ويقتل أطفالنا، ويهدم بيوتنا، ويشرّد شعبنا”.

وأكدت حماس” عن المزيد من التلاحم والتكاتف مع شعبنا الفلسطيني، وتعزيز صموده وتقويته باعتباره القلعة الأولى في الدفاع عن قبلة المسلمين الأولى وعن مصالح أمتنا، التي تتناقض حتما مع مصالح الكيان الصهيوني الغاصب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى