رياضة

ختام الجولتين الخامسة والسادسة من بطولة تحدي روتاكس ماكس كارتينج

اختتمت فعاليات الجولتين الخامسة والسادسة من بطولة البحرين لتحدي روتاكس ماكس كارتينغ في حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”.
وبدأت الجولة الخامسة من البطولة المحلية يوم الجمعة الماضي فيما بدأت الجولة السادسة يوم السبت الماضي على حلبة سيك الدولية بطول 1414 كيلومترًا.
وأثناء الجولة الخامسة ، تمكن نيجاشي رشدان من قيادة السباق النهائي للجولة من بين 12 سائقًا مشاركًا في فئة ماكس سينيور ، حيث أنهى السباق المكون من 15 لفة في 13 دقيقة و 40.691 ثانية. وجاء احمد مسلم ثانيا بفارق 1.412 ثانية وعبد الرحمن وليد ثالثا واحمد الصالح رابعا.
وكذا فئة ماكس جونيور التي شارك فيها 11 سائقًا ، فقد احتل فيدانت مينون المركز الأول بزمن 13 دقيقة و 56.069 ثانية ، وحل سانتوش كومار في المركز الثاني ، وحل محمد والي ثالثًا ، وغريس جرانثام رابعًا. وتصدر فئة مايكرو ماكس الشيخ أحمد بن صقر آل خليفة وحل يوسف الغيث في المركز الثاني فيما حل سليمان الكندري بالمركز الأول في فئة DD2 Max.
بينما الجولة السادسة ، فقد استطاع أحمد المسلم أن يتصدر السباق النهائي من الجولة ، حيث أنهى السباق المكون من 12 لفة وتحدي 12 سائقًا في 10 دقائق و 59.259 ثانية ، وفي المركز الثاني عبد الرحمن وليد متأخرًا بـ 3.591 ثانية. المركز الأول. فيما جاء لويس سميث في المركز الثالث وعبدالله جاويد في المركز الرابع.
واستطاع سانتوش كومار التقدم إلى المركز الأول بعد أن حل بالمركز الثاني في الجولة الخامسة وأنهى السباق في 13 دقيقة و 55.736 ثانية ، والثانية جريس جرانثام ، والثالث لوكا هيوتون والرابع فيدان تيمنون ، متراجعين عن المركز الأول في الجولة الماضية. تمكن فهد المقلا من الريادة في فئة DD2 Max ، بينما جاء يوسف الغيث في المرتبة الأولى في فئة Micro Max.
وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تبدأ بطولة البحرين المحلية لتحدي روتاكس ماكس كارتينج موسم 2022 بسبع جولات ، على أن تبدأ الجولة الأخيرة من الموسم في 25 مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى