الأخبار العربية

سفير مملكة البحرين يؤكد أهمية زيارة جلالة الملك المفدى للسعودية

متابعة : رحاب الغزاوى

أكد الشيخ علي بن عبدالرحمن، سفير مملكة البحرين المعين لدى المملكة العربية السعودية على أهمية الزيارة التي قام بها الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة.

المباحثات بين جلالة الملك المفدى والملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

وأجرى الملك حمد بن عيسى مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، ودارت المباحثات حول تعزيز التعاون والتكامل بين المملكتين والشعبين الشقيقين إلى المزيد من التقدمً.

وقال سفير مملكة البحرين أن هذه الزيارة تعكس عمق العلاقات التاريخية بين المملكتين الشقيقتين،والروابط المتينة التى تقوم على الود والمحبة وتآلف القلوب ووحدة الدين والدم ، وتشابه العادات والتقاليد والإرث الحضاري، والجوار الجغرافي، والمصير المشترك.

وأكد الشيخ علي بن عبدالرحمن بن علي آل خليفة اعتزاز مملكة  البحرين بالتضامن مع المملكة العربية السعودية والوقوف إلى جانبها في صف واحد، تقديرًا لمواقفها التاريخية المشرفة

وأشاد سفير مملكة البحرين المعين لدى المملكة العربية السعودية بدور المملكة العربية السعودية الشقيقة الرئيسي في نشر الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة، والسعي نحو المزيد من التطوير والتقدم لصالح المملكة وشعبها الشقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى