فن وثقافة

شماريخ” آسر ياسين وأمينة خليل تستعد للانطلاق

شماريخ” آسر ياسين وأمينة خليل تستعد للانطلاق

متابعة عبده الشربيني حمام

طرحت الشركة المنتجة للفيلم المصري “شماريخبطولة آسر ياسين وأمينة خليل، الملصق الدعائي الأول للعمل الذي تستعد لطرحه في دور السينما.

 

شماريخ” آسر ياسين وأمينة خليل تستعد للانطلاق

ويظهر في الملصق، الذي طرحته الشركة عبر حسابها بموقع إنستغرام، آسر ياسين مرتديا قناع واقي للغاز، وفي يده بندقية مضيئة وبجانبه أمينة خليل وفي الخلفية سماء مليئة بالشماريخ المضيئة. وتضمن الملصق إشارة إلى عرض الفيلم “قريبا” في دور السينما.

أمينة خليل تكشف تفاصيل أصعب مشاهدها في فيلم “شماريخ”
فيلم “شماريخ” بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة “سي سينما برودكشن”. ويعد الفيلم التعاون الثاني الذي يجمع آسر ياسين وعمرو سلامة بعد 14 عامًا من تعاونهما في فيلم “زي النهاردة” عام 2008.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، وتقوم فكرة الفيلم على أن كثرة الضغوط تؤدي إلى الانفجار، فيما يربط بين شخصيات الفيلم عدة عوامل تتسبب في انفجار شيء ما في داخلهم.

وأشار آسر ياسين في تصريحات سابقة إلى الفيلم ليس له علاقة بكرة القدم، موضحا أن “فكرة الفيلم إن الشيء المضغوط جدا ممكن يوصل لمستوى من الضغط يخليه ينفجر، وفي عوامل مشتركة بين شخصيات الفيلم، كلهم عندهم حاجة وممكن يوصلوا للانفجار، ونشوف هيحصل إيه لما يوصلوا”.

شماريخ” آسر ياسين وأمينة خليل تستعد للانطلاق

فيلم “شماريخ” يعتبر ثاني أعمال شركة “سي سينما برودكشن”، بعد فيلم “أبوصدام” بطولة النجم محمد ممدوح وأحمد داش ومن إخراج نادين خان، وحاز الفيلم على العديد من الجوائز في عدة مهرجانات، من أهمها جائزة أحسن ممثل للفنان محمد ممدوح من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وبدأت الشركة في تصوير فيلم “وش في وش” بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل من إخراج وليد الحلفاوي، وكذلك مسرحية “كازينو بديعة” التي حققت نجاحًا كبيرًا عقب عرضها على أحد مسارح التجمع الخامس، وهي بطولة النجمة سمية الخشاب، وأحمد فتحي، وإدوارد، ومن تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى