الأخبار السعودية

ماجدة الرومي تحيي حفلا استثنائيا في موسم الرياض

أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، قيثارة الغناء العربي، حفلا استثنائيا ضمن فعاليات

عبده الشربيني حمام

 ماجدة الرومي خلال حفل موسم الرياض
أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، قيثارة الغناء العربي، حفلا استثنائيا ضمن فعاليات

وتألقت ماجدة الرومي في حفلها الأول في الرياض، والذي أقيم على مسرح محمد عبده، حيث افتتحت الحفل بأغنية “عم يسألوني عليك الناس” وسط استقبال حافل وكبير من قبل الجمهور الذي تفاعل مع أغاني النجمة الكبيرة، وردد معها في حماس كلمات أغنية “عيناك”.

تركي آل الشيخ: عدد زوار موسم الرياض تجاوز 12 مليونا (صور)
كما أبدعت ماجدة الرومي في غناء “غني لي” و”متغير ومحيرني” التي حصدت تفاعلا كبيرا من قبل جمهور الحفل.

وحظيت النجمة اللبنانية باستقبال كبير منذ لحظة وصولها إلى العاصمة السعودية الرياض، فيما عبرت ماجدة الرومي في فيديو عبر حسابها على موقع “أنستقرام” عن سعادتها بالمشاركة في موسم الرياض. وقالت: “سعيدة بوجودي في الرياض التي حكوا كثيراً عن جمالها، وطيبة أهلها وخيرها، ‏وهذه مناسبة ألتقي بكم إن شاء الله، ‏والله يعطيني النعمة للتعبير عن مدى محبتي الكبيرة لكم، ‏وتكون حفلة لا تُنسى”.

كما وجهت ماجدة الرومي في مستهل الحفل رسالة شكر إلى المملكة وشعبها، مؤكدة أنها لطالما كانت حاضنة للبنان وللشعب اللبناني في مآسيه وأفراحه.

ورفع الحفل لافتة “كامل العدد” بعدما نفدت التذاكر بالكامل فور طرحها على الموقع الإلكتروني الخاص بالحفلات التي تقام على مسرح محمد عبده، رغم أنها كانت الأغلى من بين حفلات المسرح، حيث تم طرح ـ5 فئات للتذاكر، وهي: 230 ريالًا للتذكرة البرونزية، و575 ريالًا للتذكرة السيلفر، و863 ريالًا للتذكرة الذهبية، و1150 ريالًا للبلاتينيوم، و2300 ريال للرويال.

ويعد موسم الرياض أبرز الوجهات الترفيهية في السعودية، حيث انطلق في 20 من أكتوبر/تشرين الأول الماضي تحت شعار “تخيل أكثر”.

وتقام فعاليات الموسم على مساحة تصل إلى 5.4 ملايين متر مربع، ويتكون من 14 منطقة ترفيهية موزعة في أرجاء مدينة الرياض، وهي: بوليفارد رياض سيتي، فيا رياض، كومبات فيلد، العاذرية، أوايسس، ذا جروفز، الرياض ونتر وندرلاند، واجهة الرياض، المربع، نبض الرياض، رياض سفاري، شجرة السلام، منطقة خلّوها، قرية زمان.

وتشمل فعاليات الموسم أكثر من 7500 يوم فعالية، ونحو 10 معارض عالمية، وأكثر من 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى معرض ومزاد سيارات عالمية، وأكثر من 70 مقهى، و200 مطعم، وبطولة ألعاب إلكترونية، وأكثر من 100 تجربة تفاعلية.

وحقق موسم الرياض 4 أرقام غير مسبوقة في جينيس للأرقام القياسية بواقع رقم قياسي لكل شهر منذ انطلاقته، وذلك عبر مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة من ألعاب ومعارض وحفلات موسيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى