الأخبار السعودية

مقابلة ولي العهد مع مجلة “أتلانتيك” تميزت بالوضوح والشمول والبصيرة

متابعة/زينب مدكور

سلط صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ، الضوء على مضمون الحوار الذي أدلى به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لمجلة أتلانتيك.
وقال صاحب السمو أمير منطقة تبوك: “بصفتي مواطناً سعودياً وجزءاً من هذه الأسرة الكريمة والشعب السعودي ، أشعر بفخر وسعادة كبيرين بهذا الوضوح والصراحة والشمولية والعرض الذي ميز سمو ولي العهد. مقابلة مع مجلة “اتلانتيك” حيث وضع سموه نقاطا على الحروف في الداخل والخارج وجاءت منسجمة مع ثوابت هذا الوطن وتأكيدا على عمق رؤية سموه ، وحِدَته في كل ما في مصلحة الوطن والمواطن ، وتجسيد رؤية سموه الثاقبة والحكيمة للعمق التاريخي والسياسي والقيادة والبعد الاقتصادي ، وسيادة المملكة ومكانتها العالمية ، وما قاله سمو ولي العهد يعبر عن مشاعري و مشاعر كل رجال ونساء سعوديين في هذا البلد عزيزتي “.
وأنهي سموه خطابه بالدعوة إلى الله عز وجل أن يكلل جهود سمو ولي العهد بالنجاح ، وأن يمده بعونه وتوفيقه ، وأن يجعله صلة الوصل والدعم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز. عبدالعزيز آل سعود ، لمواصلة مسيرة البناء والتنمية ، والحفاظ على وطننا واستدامة نعمة الأمن والازدهار.

تعليق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى