رياضة

نقل مباراة العراق والإمارات في تصفيات كأس العالم إلى الأردن

متابعة سعيد شفيق
قال الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن الاتحاد الدولي “فيفا” ونظيره الأسيوي قررا نقل مباراة المنتخبين الإماراتي والعراقي إلى الأردن وهي المباراة المقرر إقامتها يوم 24 مارس الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.
ونشر الإتحاد الإماراتي بيانًا رسميًا، قال فيه ” قرر الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم نقل مباراة منتخبانا الوطني وشقيقه العراقي، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، لحساب المجموعة الأولى، المقرر لها، الخميس 24 مارس الجاري، إلى أرض محايدة لأسباب أمنية، ليتقرر فيما بعد باختيار الأردن لاستقبال المباراة المرتقبة”.
وتجمع المباراة بين المنتخبين، ضمن الجولة قبل الأخيرة من تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.
وكان الاتحاد الدولي “الفيفا”، قد أعلن في وقت سابق، عن عودة المباريات الدولية إلى الملاعب العراقية، بداية من استضافة الإمارات في تصفيات المونديال.
ثم تم الإعلان بعدها وبشكل رسمي، عن إقامة مباراة المنتخبين في ستاد المدينة الدولي في بغداد، والذي يسع 30 ألف متفرج، وتم تحديد المسموح لهم بالحضور في هذه المباراة، بـ22 ألف متفرج فقط..
يذكر أن ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا كما يلي:
1- إيران 22 نقطة
2- كوريا الجنوبية 20 نقطة
3- الإمارات 8 نقاط
4- لبنان 6 نقاط
5- العراق 5 نقاط
6- سوريا نقطتان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى